Discussion about this post

User's avatar
naima's avatar

المقال جميلة وللإسف استبعد حقيقة أن القطع سوف تعود لمكانها الأصلي الشعوب الغربية لازلت تؤمن بتفوقها على الشعوب الأخرى حتى في وقتنا الحالي وهذا واقع نعيشه حتى الآن الحل الذي أومن به أن على الدول المستعمر أن تستعمل طرق أخرى لضغط على الدول الأوروبية لإعادة القطع فهذا القطع انتزعت بالقوة من مواطنيها وشعبها و حضاراتها وشكر على المقال الجميل

Ńnn's avatar

المتاحف الغربية أشبه بحديقة الحيوان،

اليس من الأعدل ان أرى التحفة الفنيه في موطنها الأصلي واسمع قصتها من أبن هذه الأرض التي يحفظها عن ظهر غيب

أمر مثير للسخرية ان يأتي أوروبي ابيض يخبرني عن تراث مصري قديم ذو حضارة سبعة الاف عام و حضارته ماهي الا عبارة عن أرض مسروقة ويعتقد الاعتقاد الكامل بأنه يعرف القصة كاملة

7 more comments...

No posts

Ready for more?